البيان للاستشارات الإدارية

البيان للاستشارات الإدارية



بيانات
البيان للاستشارات
رقم الهاتف
رقم الموبايل
رقم الفاكس
رقم الواتس اب
العنوان حي حطين - طريق الأمام سعود بن فيصل مجمع حطين التجاري
موقع الكتروني البيان للاستشارات الإدارية
TwitterFacebookYouTubeInstagram


البيان للاستشارات

مكتب البيان للاستشارات الإدارية بالرياض أسّسه المستشار الدكتور/ زايد الزايدي صاحب الخبرة القيادية والإدارية والاكاديمية الواسعة في القطاع العام والقطاع الخاص .

كبيت خبرة وطني لتقديم الخدمات الاستشارية الإدارية والتدريبية المبنية على معرفة أكاديمية وخبرة علمية من واقع بيئة الأعمال في منطقة الخليج العربي .
بتحالفات استراتيجية مع بيوت خبرة عربية وأجنبية ، لتقديم استشارات إدارية مواكبة للتطور الإداري والتقني في العصر الحديث للقطاعات الحكومية مدنية وعسكرية وقطاع الأعمال في مجال ( التطوير الإداري – التخطيط الاستراتيجي للشركات -حوكمة الشركات العائلية – إعادة الهيكلة الإدارية الشاملة ) مع إعداد وتنفيذ برامج تدريبية متخصصة للقيادات الإدارية الاستراتيجية لأعضاء مجالس الإدارة والمدراء التنفيذين في ظل التنمية المستدامة . .

تتميز الإدارة الحديثة للمشروعات بالاعتماد على البحوث والاستشارات العلمية كأداة لدراسة المشكلات التي تواجهها الإدارة واختيار أنسب الحلول لها .
كما تهتم الإدارة الحديثة بتنظيم برامج التدريب التي تساعد في رفع مستوى أداء العاملين بالمشروعات وتعريفهم بالأساليب الحديثة في مجالات تخصصاتهم .
وتساهم هذه البحوث والاستشارات والدورات التدريبية في تهيئة أفضل فرص النجاح للمشروعات والتغلب على المشكلات التي تواجه إدارتها سواء في مرحلة إنشاء هذه المشروعات أو خلال مزاولتها لنشاطها، كما أنها تساهم في تحقيق أقصى درجة من الكفاءة للعاملين وللمنشأة ككل .

ويساهم مكتب البيان للاستشارات الإدارية تحت إدارة وإشراف المستشار الدكتور/ زايد الزايدي – المدير العام – في تقديم مختلف البحوث والاستشارات والدورات التدريبية التي تحتاجهـــــا الإدارةالحديثة للمنظمات على اختلاف أنواعها من خلال نخبة من المستشارين تضم أساتذة الجامعات والاستشاريين والخبراء المتخصصين من الواقع العملي ، وذلك لتقديم مستوى متميز من الخدمة الاستشارية والتدريبية .