الشركة العصرية القابضة

الشركة العصرية القابضة



بيانات
رقم الهاتف
رقم الموبايل
رقم الفاكس
رقم الواتس اب
العنوان الرياض
موقع الكتروني الشركة العصرية القابضة


الشركة العصرية القابضة هي شركة ذات مسئولية محدودة تم تأسيسها عام 1415هـ وتخصصت في مجال إقامة المنتجعات السياحية والترفيهية وشراء الأراضي

والمخططات وإقامة المباني عليها واستثمارها بالبيع والتأجير لصالح الشركة وتطوير وإدارة وتشغيل العقارات وصيانة المنشآت التابعة للشركة . يرأس الشركة العصرية رئيس مجلس الإدارة الشيخ مترك بن فهد آل بريك ، وقد قامت الشركة العصرية بتنفيذ العديد من المشاريع داخل المملكة وخارجها حيث قامت بتنفيذ عدد من المشاريع السياحية والمنتجعات بدول مجلس التعاون الخليجي.

وعلى سبيل المثال القرية السياحية التي قامت الشركة بتنفيذها بمملكة البحرين والتي لاقت نجاحاً ورواجاً كبيرين . كذلك فإن الشركة العصرية داخل المملكة العربية السعودية رقماً يصعب تجاوزه فهي شركة رائدة في مجال شراء المخططات وإقامة مباني عليها وبيعها بالنقد والتقسيط ويقف مشروع مخطط الندوة شاهداً على دور الشركة الكبير في هذا المجال حيث بلغت مساحة المخطط حوالي 2.7 مليون متر مربع والشركة العصرية للعقار الدولي هي الجهة المالكة للمشروع فقد قامت الشركة العصرية بتجهيز دراسة لإنشاء مباني تجارية وعمائر سكنية وفلل مستقلة ومباني للأعمال الخيرية ،

وقد وضعت العديد من النماذج المعمارية المختلفة للفلل والعمائر السكنية وكذلك المباني التجارية على الشوارع الرئيسية للمشروع ، وذلك وفق أفضل النظم والتقنية الحديثة من حيث التصميم بما يتناسب مع التطور المستمر والسريع لتلك المنطقة بشرق الرياض والتي أنشئ عليها المشروع وكذلك دراسة النواحي التجارية بحيث يتوقع الخبراء في مجال العقار بان يكون حي الندوة السكني والتجاري هو القلب النابض لتلك المنطقة من مدينة الرياض المترامية الأطراف . وبالإضافة الي ذلك فإن الشركة العصرية تعد لإنشاء المجمع التجاري المركزي بمشروع حي الندوة وهو في مراحل الدراسة النهائية حيث يتوقع أن يكون هذا المركز التجاري هو الأكبر في منطقة شرق الرياض . وفروع الشركة العصرية منتشرة داخل وخارج المملكة مثلاً في مدينة الرياض للشركة العصرية ثلاثة ( مكاتب ) المكتب الأول بشارع الأمير عبد الله والمكتب الثاني بالعقارية الثانية والمكتب الثالث بحي الندوة بموقع مشروع مخطط الندوة . كما تم تجهيز هيكل إداري وتنظيمي متكامل مكون من كوادر مؤهلة ومقتدرة وذات خبرة لتقوم بتنفيذ أهداف الشركة على أكمل وجه يحدو ركب المجموعة الخبير الاقتصادي المستشار جاسر بن شايع المعرقب كمدير عام للشركة العصرية يساعده مجموعة من مديري الإدارات كل في مجال تخصصه.

تعد مجموعة العصرية القابضة للاستثمار والتنمية احد المجموعات السعودية الرائدة في مجالات شتى وتكتسب المجموعة أهمية كبرى بكونها متعددة الأنشطة والاتجاهات الاستثمارية العقارية والتجارية والصناعية مع التركيز على الجانب السياحي والترفيهي إنّ لمجموعةَ تُعتَبرُ كأحد المجموعاتَ القياديةَ التي تُنفّذُ الأنشطة التجارية المُخْتَلِفةَ التي تُمثّلُ مساهمةَ شاملةَ ومهمةَ إلى الاقتصاد الوطنيِ.

تَتضمّنُ نشاطاتُ المجموعةِ استثمارا في العقاراتِ، زراعة، حقول طبية وأسهم وسياحة وسفر. بَدأتْ المجموعةُ نشاطاتُها في السَنَةِ 1396هـ . خلال مكتبِ مترك بن فهد آل بريك للعقارات للأموال الثابتةِ يتضمن ذلك الاستثمارات في الأموال الثابتةِ، بنايات ومؤسسات سكنية. شكّلتْ المجموعةُ الشركة القابضةَ الحديثةَ للعقارِ الدوليِ لغرضِ تَأسيس مصايفِ سياحيةِ وترفيهيةِ ولشراءِ الأراضي نَصْب البناياتِ للبيع أَو تَستأجرُ، بالإضافة إلى تطويرَ، إدارة، وعملية العقاراتِ، إدارة الفنادقِ، وصيانة الإنشاءاتِ.

تُديرُ علاوة على ذلك الشركة القابضةُ الحديثةُ شؤونُ مشاريعِ عقاراتَ أيضاً المجموعةِ داخل وخارج مملكةِ العربية السعودية شركات المجموعة :: الشركة العصرية للإنشاءات. الشركة العصرية للسياحة. الشركة العصرية للأبار والمحاجر والتعدين. الشركة العصرية للعقارات. الشركة العصرية للطب العلاجي. مجموعة النجاح للاستثمار والتنمية. شركة مصنع ريرة للاسمنت مساهمة عامة. وكالة اطلس للسفر للسياحة. مؤسسة مترك للمقاولات. مؤسسة مترك للتجارة. مكتب مترك للعقارات.


صندوق البريد 56774 العليا، الرياض 11564


جدارة، الخدمة المدنية، وزارة الخدمة المدنية، نظام نور


error: Content is protected !!