شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال)

شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال)



بيانات
رقم الهاتف
رقم الموبايل
رقم الفاكس
رقم الواتس اب
العنوان الرياض
موقع الكتروني شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال)


شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال) هي شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة، وهي إحدى الشركات التابعة للبنك السعودي للاستثمار.

وكانت شركة الاستثمار كابيتال قد رخصت من هيئة السوق المالية (CMA) في 28 مايو 2007، (رقم الترخيص: 07061- 15)، كما تم تأسيسها وتسجيلها رسميا لدى وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية في 22 يوليو 2007 (رقم السجل التجاري : 1010235995).

تم دمج شركة الاستثمار كابيتال في عام 2011 مع شركة صائب بي إن بي باريبا لإدارة الأصول (إحدى الشركات التابعة لبنك السعودي للاستثمار). وسوف تقوم الشركة الجديدة الناشئة عن عملية الاندماج بتقديم خدماتها في المجالات التالية : إدارة الأصول. الوساطة. تمويل الشركات. الوصاية (الحفظ). الأنشطة والخدمات

:: إن شركة الإستثمار كابيتال مرخصة من هيئة السوق المالية بمزاولة العمل في جميع مجالات النشاط الخمسة المرخصة. وتوفر الشركة منتجات وخدمات في مجال الوساطة المالية، وإدارة الأصول وتمويل الشركات. يوفر قسم الوساطة للعملاء الوصول إلى الأسواق للتداول في الأسهم المحلية والإقليمية والدولية.

كما نوفر لعملائنا خيار تدعيم استثماراتهم بالاقتراض من خلال تسهيلات الإقراض بالهامش. أما في قسم إدارة الأصول فإننا ملتزمون بتوفير منتجات عالية الجودة من شأنها أن تساعد عملاءنا على تحقيق أهدافهم المالية. وتغطي منتجاتنا جميع فئات الأصول الرئيسية واستراتيجيات المناطق الجغرافية واستراتيجيات الاستثمار. وحسب ممارساتنا في مجال تمويل الشركات، فإننا نوفر لعملائنا الخدمات التالية : المشورة القيام بالترتيبات اللازمة. إعادة هيكلة الميزانية العمومية. عمليات الدمج والاستحواذ. عمليات الطرح الأولي للاكتتاب وعمليات توظيف الأموال الشخصية.


ص ب 6888 الرياض 11452 – المملكة العربية السعودية.

جدارة، الخدمة المدنية، وزارة الخدمة المدنية، نظام نور


error: Content is protected !!