مجموعة كسب المالية

مجموعة كسب المالية



بيانات
رقم الهاتف
رقم الموبايل
رقم الفاكس
رقم الواتس اب
العنوان الرياض
موقع الكتروني مجموعة كسب المالية


مجموعة كسب المالية: هي شركة مساهمة سعودية مقفلة برأسمال 300.000.000 (ثلاث مائة مليون) ريال سعودي، تأسست

بموجب قرار معالي وزير التجارة رقم 3626 وحاصلة على سجل تجاري رقم 1010227520 وتمارس أعمالها في المملكة العربية السعودية بناءاً على ترخيص صادر عن هيئة السوق المالية رقم 37-07062 وتاريخ 4/6/2007 م يجيز للشركة التعامل بصفة أصيل والتعهد بالتغطية،

والإدارة والترتيب وتقديم المشورة والحفظ في أعمال الأوراق المالية. وتمارس كسب المالية جميع أنشطتها وفق أحكام و مبادئ الشريعة الإسلامية. رسـالتنا:: ريادة قطاع الاستثمار في المملكة من خلال التنقيب عن الفرص الاستثمارية الواعدة لتقديم أفضل المنتجات الاستثمارية بأعلى مستويات الجودة والتميز وضمان مستويات عالية من الاحترافية في الأداء مع المحافظة على قيمنا ومبادئنا الإسلامية وأطرها الشرعية النقية.

فكسب هي خيار المستثمر الأمثل الذي يبحث عن عائد استثماري متطابق مع الشريعة الإسلامية وفق أحدث المعايير الاحترافية.كما تؤمن كسب لعملائها باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات الفريدة والسباقة في طرحها بحيث ينفرد عملاؤها بكل جديد ومبتكر في عالم الاستثمار الاسلامي والذي يلبي حاجات السوق المحلية والإقليمية.

رؤيتنــا:: إننا في كسب ننظر إلى الاستثمار بأنه أسلوب وطريقة تعتمد على الابتكار وصناعة الفرص التي تنتهج الشريعة الإسلامية أساسا لها في الكسب ، ولأن كسب خيارٌ استثماري فإنه يقوم على الشفــــــافية التي تمنح الثقة ، والثقــة تبنى على الأمانة،والأمانة مســؤولية، رؤيتنا أن الاستثمار أمانة.


المقر الرئيسي : الرياض حي المروج- طريق العليا العام – مقابل هايبر بنده ص. ب. 395737 الرياض 11375


error: Content is protected !!