داينرز كلوب انترناشونال

داينرز كلوب انترناشونال



بيانات
رقم الهاتف
رقم الموبايل
رقم الفاكس
رقم الواتس اب
العنوان جدة
موقع الكتروني داينرز كلوب انترناشونال


لقد كانت داينرز كلوب انترناشونال أول بطاقة صرف تدخل سوق المملكة العربية السعودية في عام 1975 م . ولقد كانت شركة

البطاقة الزرقاء هي أول من تولت إدارة هذه البرنامج.ثم تحولت الشركة في عام 1994 م لتصبح أحد الشركات التابعة والمملوكة لواحدة من أكبر شركات تأمين الطاقة في لمملكة العربية السعودية :

وهي شركة عبدالقادر بكري محمد صالح وأبناؤه القابضة المحدودة – جده. وجرى تغيير اسم الشركة ليصبح ” شركة البطاقة”. وتم تسجيل الشركة لدى وكالة نقد البحرين وتولت شركة البكري للسفر والسياحة تمثيلها بالكامل في المملكة العربية السعودية. الإدارة: يقع المركز الرئيسي لداينرز كلوب السعودية في مدينة جده ويتبعها فرعان بالرياض والخبر. وإن داينرز كلوب السعودية جاهزة تماما لتقديم مجموعة كاملة من خدمات ومنتجات داينرز كلوب.

وإن داينرز كلوب انترناشونال موصلة بالشبكة العالمية وتقوم بتوفير خدماتها لعملائها على مدار الساعة من قبل فريق من الخبراء الأكفاء والمتمرسين على توفير الخدمات التي يتطلع إليها العملاء. خدمات العملاء: تسعي داينرز كلوب انترناشونال لكي توفر لعملائها خدمة متميزة لا مثيل لها على الإطلاق .

وبإمكان الأعضاء في داينرز كلوب من حملة البطاقات والمتاجر الاتصال بمراكز خدمات العملاء داينرز كلوب في أي وقت التي تلبى كافة استفساراتهم وتقديم الخدمات اللازمة لهم بأسرع مما يتصوروا. تقوم داينرز كلوب السعودية بإدارة مركز لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة ويسر موظفيه المتمرسين تلبية طلباتكم والرد على استفساراتكم متى شئتم.


المركز الرئيسي : داينرز كلوب انترناشونال ص ب رقم : 7268 جده 21472 تقاطع شارع المعادي مع الأندلس – حي الحمراء

error: Content is protected !!