شركة أصول الحديثة للتمويل

شركة أصول الحديثة للتمويل



بيانات
رقم الهاتف
رقم الموبايل
رقم الفاكس
رقم الواتس اب
العنوان جدة
موقع الكتروني شركة أصول الحديثة للتمويل


شركة أصول الحديثة للتمويل : تأسست شركة أصول الحديثة للتمويل في مدينة جدة في عام 2004 م برأسمال وقدره 510 ألف

ريال سعودي وقد كانت تعرف بشركة أصول الحديثة للتقسيط ، وقد كانت فكرة انشاء الشركة منبثقة من رؤية مؤسسيها في الاستثمار في صناعة التمويل الاسلامي سعيا لتبوء مركز ريادي في هذا المجال . وقد تابعت الشركة مسيرتها بجهود مجلس ادارتها وموظفيها محققة النجاحات الواحدة تلو الاخرى ،

وفي شهر سبتمبر من عام 2009 م أطلقت الشركة هويتها الجديدة تحت اسم ” شركة أصول الحديثة للتمويل ” وقد قامت الشركة برفع رأس مالها في ذلك العام الى 60 مليون ريال سعودي وذلك بتوفيق الله أولا ثم بجهود مجلس ادارتها والعاملين بها وقد قامت الشركة خلال مسيرتها بافتتاح فروع في كل المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية سعيا منها لتلبية احتياجات عملائها من خلال منتجاتها التمويلية المختلفة والتي تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية .

 

وفي هذا العام قامت الشركة برفع رأسمالها الى 100 مليون ريال بفضل الله وتوفيقه ومازالت الشركة تسير وفق خططها وتوجهاتها الاستراتيجية لتكون من الشركات الرائدة في مجال التمويل الاسلامي .

 

رؤيتنا: أن رؤية الشركة نابعة من رؤية مساهميها والهدف الرئيس الذي من أجله تم انشائها والمتمثل في أن تكون شركة أصول الحديثة للتمويل من الشركات الرائدة والمميزة في تقديم الحلول التمويلية وفق أفضل المعايير المهنية آخذة في عين الاعتبار تطبيق أحكام الشريعة الاسلامية على كافة تعاملاتها بالإضافة الى تقديم أرقى وأفضل الخدمات لعملائها بكافة أطيافهم من خلال تنوع منتجاتها المقدمة بمزايا تنافسية وإجراءات ميسرة .

 

رسالتنا: أن نكون روادا في صناعة التمويل الاسلامي من خلال ابتكار أفضل الحلول التمويلية وبما يضمن تحقيق رغبات كافة المستفيدين من خدماتنا .


المملكة العربية السعودية – جدة الإدارة العامة – طريق المدينة النازل – بجوار توكيلات الجزيرة – مبنى الجميح الدور الرابع. جدة – ص.ب. 2108 الرمز البريدي .21451

error: Content is protected !!