مدارس التربية النموذجية

مدارس التربية النموذجية



بيانات
مدارس التربية النموذجية
رقم الهاتف
رقم الموبايل
رقم الفاكس
رقم الواتس اب
العنوان الرياض
موقع الكتروني مدارس التربية النموذجية
TwitterFacebookYouTube


مدارس التربية النموذجية : اسم عريق وصرح تعليمي متميز في ميدان التربية والتعليم وهي واحدة من أكبر المدارس الأهلية

بمدينة الرياض ولقدمدارس التربية النموذجية صرح تعليمي متميز في ميدان التربية والتعليم

وهي واحدة من أكبر المدارس الأهلية على مستوى المملكة ولقد اكتسبت سمعة طيبة وثقة أولياء أمور الطلاب والطالبات خلال مسيرتها التعليمية والتربوية ومن خلال أداء المدارس المتميز والذي من خلاله استطاعت الحصول على العديد من الجوائز والمنجزات منها درع التميز للمدارس الأهلية على مستوى المملكة من وزارة التربية والتعليم لعدة سنوات آخرها جائزة التميز للمدرسة والقيادة المتميزة في دورتها الرابعة لعام 1433- 1434هـ .

كما حصلت على شهادة الأيزو نتيجة تطبيقها المواصفات العالمية للجودة. مضى على تأسيس المدارس ما يقارب الخمسه وخمسون عاماً تميزت من خلالها بالعطاء المتجدد حيث تضم المدارس أكثر من (11.000) طالب وطالبة وأكثر من (1200) موظف من الجنسين .

مدارس التربية النموذجية : (الريان ، الروابي ، النزهة ) وفي ظل هذا النجاح والطلب المتزايد للالتحاق بالمدارس نظير ثقة أولياء أمور الطلاب والطالبات طوال مسيرة امتدت لاكثر من نصف قرن واستجابة لهذه الرغبات انطلقت مسيرة التوسع للمدارس لتصل حالياً لأكثر من ثلاث مجمعات تعليمية عملاقة أنشأت على أعلى مستوى من المواصفات والمقاييس للمباني الدراسية وجميع وسائل الترفيه من أندية رياضية خاصة بمباني مستقلة وقاعات ثقافية ضخمة تمثلت في مجمع مدارس التربية النموذجية

(الريان– الروابي – النزهة )

وتم تحويل المدارس إلى شركة مساهمة لتصبح أول شركة مساهمة في القطاع التعليمي (الشركة الوطنية للتربية والتعليم) مما سيجعلها أكثر استقراراً وسيزيد تقدمها نحو الأفضل بإذن الله .

تشغل المدارس بمجمعاتها الثلاثة مساحة تقدر بـ أكثر من 250.000م2 وقد تم تجهيز المدارس بكل ما تحتاجه العملية التربوية والتعليمية من مختبرات علمية حديثة ومعامل الحاسب ومعامل اللغة الإنجليزية والمكتبات المدرسية.


شارع الامير ماجد بن عبد العزيز حي الريان , الرياض 41980

error: Content is protected !!